Hüseyin Turan
Telefon +905338366091 /

من المالك (يرجى عدم الاتصال بوكيل عقاري) فيلا شبه منفصلة 2+1 مفروشة بالكامل مع مسبح مشترك وحديقة خاصة على المدينة والساحل الطبيعي مع جار واحد فقط

اجاره روزانه تخت - نیکوزیا, Marmara, property-Details.north-cyprus

₺ 1,600

من المالك (يرجى عدم الاتصال بوكيل عقاري) فيلا شبه منفصلة 2+1 مفروشة بالكامل مع مسبح مشترك وحديقة خاصة على المدينة والساحل الطبيعي مع جار واحد فقط من المالك (يرجى عدم الاتصال بوكيل عقاري) فيلا شبه منفصلة 2+1 مفروشة بالكامل مع مسبح مشترك وحديقة خاصة على المدينة والساحل الطبيعي مع جار واحد فقط من المالك (يرجى عدم الاتصال بوكيل عقاري) فيلا شبه منفصلة 2+1 مفروشة بالكامل مع مسبح مشترك وحديقة خاصة على المدينة والساحل الطبيعي مع جار واحد فقط
من المالك (يرجى عدم الاتصال بوكيل عقاري) فيلا شبه منفصلة 2+1 مفروشة بالكامل مع مسبح مشترك وحديقة خاصة على المدينة والساحل الطبيعي مع جار واحد فقط من المالك (يرجى عدم الاتصال بوكيل عقاري) فيلا شبه منفصلة 2+1 مفروشة بالكامل مع مسبح مشترك وحديقة خاصة على المدينة والساحل الطبيعي مع جار واحد فقط

Hızlı Bakış

101evler İlan No #324116 İlan Tarihi 28/11/2023
Konum نیکوزیا, Marmara
Durum اجاره روزانه Emlak Türü خانه ها / تخت
Metrekare 90 m2
Oda Sayısı 2+1 Banyo 1
Bina Yaşı 5 Kat Sayısı 4
Eşya Durumu کاملا مبله Dairenin Katı 1

Açıklama

سند الملكية جاهز! متاح للقرض.
تم طلاء الجزء الداخلي والخارجي الذي تم صيانته جيدًا منذ عام واحد، وفيلتنا النظيفة، التي لا تحتاج إلى تجديد، معروضة للبيع مفروشة بالكامل.
 يمكن الوصول إلى الطابق الأرضي والتراسات الأمامية والخلفية من مطبخ غرفة المعيشة عبر 4 أبواب PVC منزلقة. توجد شاشات ذبابة على جميع أبواب ونوافذ المنزل المنزلقة.
الموقع: الفيلا في منطقة كيرينيا كاتالكوي قريبة جدًا من فندق Prestij Chamada ومركز كيرينيا.يقع على تلة مكونة من فلل، في موقع هادئ للغاية مع إطلالات فريدة على البحر والجبل.
توجد غرفتي نوم وحمام تواليت في الطابق العلوي من الفيلا ومرحاض للضيوف في الطابق الأرضي وغرفة معيشة ومطبخ على شكل حرف L. يوجد تراسين كبيرين خارج غرفة المعيشة والمطبخ.تحتوي الفيلا على حديقتين خاصتين من الأمام والشرق والخلف.يتم مشاركة المسبح الفائض 5x10 مع الفيلا التوأم المجاورة للفيلا.
استقرت المستأجرة الحالية، وهي سيدة من ألمانيا، وزوجها في جمهورية شمال قبرص التركية بتصريح إقامة لمدة عام واحد. تنتهي اتفاقية الإيجار المعتمدة من مأمورية الضرائب في 20/10/2024.

Notlar